الفانوقراطية

د.إ107.62

"أضف المنتجات بقيمة د.إ190.00 إلى سلة التسوق لتحصل على الشحن المجاني!"
38 People watching this product now!
Description

من أكثر الكتب مبيعًا في وول ستريت جورنال، يقدم المؤلف الأكثر مبيعًا لكتاب “قواعد جديدة للتسويق والعلاقات العامة”، دليلًا جريئًا لتحويل شغف العملاء إلى قوة تسويقية. كيف تجذب بعض العلامات التجارية رواجًا واسعًا وتفانيًا كبيرًا لمنتجاتها اليومية، مثل تأمين السيارات، وبرامج الأعمال التجارية بين الشركات، والملابس الداخلية؟ إنها تُجسد أقوى قوة تسويقية في العالم: المعجبون المتحمسون. في هذا الكتاب الصوتي المهم، يستكشف ديفيد ميرمان سكوت، الخبير الاستراتيجي الرائد في نمو الأعمال، وريكو سكوت، خبيرة المعجبين، علم أعصاب المعجبين، ويجريان مقابلات مع رواد أعمال شباب، وأصحاب أعمال مخضرمين، ومؤسسي شركات ناشئة، ومنظمات غير ربحية، وشركات كبيرة وصغيرة، لتحديد الممارسات التي تميز المنظمات المزدهرة عن تلك التي تعاني من الركود. إنهم يضعون خريطة طريق لتحويل حماسة العملاء إلى قوة شرائية، ويستخرجون أمثلة فريدة من نوعها من مجموعة واسعة من المنظمات، بما في ذلك: MeUndies، شركة الاشتراك التي أحدثت ثورة في الملابس الداخلية
HeadCount، المنظمة غير الربحية التي تسجل الناخبين في الحفلات الموسيقية
Grain Surfboards، استوديو بناء الألواح الذي يكشف عن أسراره التجارية مع العملاء طواعية
Hagerty، مزود التأمين على السيارات الكلاسيكية مع أكثر من 600000 عضو في النادي المتميز
HubSpot، شركة البرمجيات التي تجتذب 25000 مشارك إلى مؤتمرها السنوي
بالنسبة لأي شخص يسعى إلى تسخير قوة المعجبين لإحداث ثورة في عمله، فإن Fanocracy يوضح الطريق.

Reviews (0)

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “الفانوقراطية”

Your email address will not be published. Required fields are marked *