بروباجندا مع مقدمة نعوم تشومسكي

د.إ28.57

"أضف المنتجات بقيمة د.إ250.00 إلى سلة التسوق لتحصل على الشحن المجاني!"
31 People watching this product now!
Description

بروباجندا مع مقدمة نعوم تشومسكي

اسم المؤلف :   ادوار بيرنير

من الكتب الأساسية في فهم كيفية استخدام الدعاية للتأثير في الرأي العام. من أحد الرواد في مجال العلاقات العامة والدعاية إدوارد بيرنيز. من يصنع الأحداث التي تتحكم في عقولنا؟ كيف تأسس البيع القائم على الرغبة بدلا من الاحتياج؟ لماذا تتغير الأذواق – ومن ثم السلع المناسبة – بمعدل أسرع يوما بعد يوم؟ هذا هو تأثر الـ بروباجندا. يظهر الكتاب كيف يمكن للدعاية أن تكون أداة قوية في تشكيل الرأي العام وتوجيهه، سواء كان ذلك لأغراض تجارية أو سياسيةفقد دمج بيرنيز بعض أفكار والتر ليبمان، وكذلك دعمه، سيغموند فرويد، وأصبح مؤيدا صريحا للدعاية كأداة للتلاعب الديمقراطي والشركات بالجمهور. يعتبر Andquot;بروباجندا مرجعًا مهما لفهم كيفية عمل الدعاية وتأثيرها على المجتمع، ويستخدم في كثير من الدراسات الأكاديمية في مجالات الإعلام والاتصالات والسياسة. 

Reviews (0)

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “بروباجندا مع مقدمة نعوم تشومسكي”

Your email address will not be published. Required fields are marked *