عصر التاثير

د.إ71.43

"أضف المنتجات بقيمة د.إ250.00 إلى سلة التسوق لتحصل على الشحن المجاني!"
40 People watching this product now!
Description

عصر التاثير

عصر التاثير

اسم المؤلف : نيل شافر

تكمن قوة المؤثرين في إشراك مجتمعك في الأنشطة الاجتماعية، وفي أي مجالٍ صناعيٍّ، إذ لا يمثل مجتمع علامةٍ تجاريةٍ ما من المتابعين والمستهلكين إلا جزءًا يسيرًا من المجتمع الإجمالي الممكن الوصول إليه. والقيمة المضافة المكتسبة من التشبيك مع المؤثرين هي الوصول إلى الأشخاص الذين لم يسمعوا عن علامتك التجارية  سابقًا أو لم يستوعبوا قيمتها جيدًا. وهنا يأتي المؤثر كمنقذٍ في بحر شبكات التواصل الاجتماعي المملوء بملايين المستخدمين
في بحر الشبكات الاجتماعية المتلاطم الأمواج والكثير التغيرات، تعاني أغلب الشركات من إيصال رسائلها إلى الجماهير التي تستهدفها. وعلى النقيض من ذلك فقد تمكن المؤثرون من كسب ثقة جماهير مهيبة. يساعد هذا الكتاب الشركات والعلامات التجارية على الاستفادة من المؤثرين للتسويق لأفكارهم ومنتجاتهم. ويُعدُّ هذا الكتاب دليلًا توجيهيًّا مفصَّلًا يساعد المسوقين المحترفين وأصحاب النشاطات التجارية على إنشاء وتنفيذ خططٍ تسويقيةٍ فعالةٍ تستثمر قوة المؤثرين

Reviews (0)

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “عصر التاثير”

Your email address will not be published. Required fields are marked *